خدمات العزل

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض تمنحكم حماية كاملة من الصوت والحرارة والماء، تقوم بعمل جميع أنواع عزل الأسطح، سواء مائية تمنع وصول الماء إلى داخل المباني والمنازل، أو حرارية تتصدى لدرجات الحرارة المرتفعة إما بامتصاصها أو بانعكاس أشعة الشمس، أو صوتية تحجب وصول أصوات ازدحام الشوارع والسيارات إلى داخل المنزل، وبذلك نكون المكان الوحيد القادر على تلبية مطالبك ورغباتك بأعلى جودة وكفاءة وبأقل تكلفة تتناسب مع إمكانيات عملاءنا المادية.

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض من أكبر الشركات المتخصصة في أعمال العزل المختلفة للعديد من أنواع الأسطح، لما لديها من أسطول عمالة يقوم بتلك الأعمال منذ عشرات السنين جعلته يكتسب خبرة أهلت الشركة لتكون الرائدة والأم في أعمال عزل الأسطح، فضلًا عن استخدامها لأجود وأفضل مواد العزل الأكثر فاعلية والتصاق بالأسطح، بخلاف أن هذه المواد تمتلك خواص عازلة من الدرجة الأولى سواء للماء أو الحرارة أيضًا الصوت، لذلك نحن نراعي في عمل كل نوع من العزل عدة أمور أهمها الغرض من تركيبه على السطح.

لماذا نحن أفضل شركة عزل اسطح بالرياض

صُنفت شركتنا على أنها أفضل شركة في مجال عزل الأسطح لاعتمادها الأساسي على أحدث التقنيات وأبرز الأساليب العلمية المتطورة في استخراج المادة العازلة بدرجة نقاء عالية تتوافر بها كافة معايير الجودة والسلامة، بالإضافة إلى الخواص العازلة التي تظهر كفاءة الشركة في عملها، لدينا أفكار مبتكرة في حماية منزلك من ارتفاع الحرارة الشديد وما يصاحبها من رطوبة طوال فصل الصيف خاصة، كما أننا نمتلك العديد من التخصصات التي ننفرد بها منها ما يلي:

  • متخصصون في أعمال العزل الصوتي.
  • متخصصون في أعمال عزل الحمامات والمطابخ.
  • متخصصون في أعمال عزل الخزانات العلوية.
  • متخصصون في أعمال عزل الأسقف المبلطة والغير مبلطة.
  • متخصصون في عمل العزل المائي والحراري بأكثر من طريقة حسب مواصفات السطح.

عزل الأسطح بالرياض

يقصد بعزل السطح صوتيًا هو حجب أو منع مرور أي أصوات من إحدى الجوانب إلى جانب آخر، أو من خارج المنزل إلى داخله، في هذا النوع من العزل يستخدم فريق العمل مواد عازلة خاصة بمنع نفاذ الموجات الصوتية، غالبًا يتم عمل العزل الصوتي في الأماكن التي لا تسمح بأي إزعاج أو ضوضاء مثل استوديوهات الإذاعة والتلفزيون وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات أيضًا يرغب بعملها بعض السكان لتجنب أصوات الشوارع وازدحام السيارات رغبة في الهدوء.

عزل حراي للاسطح بالرياض 

تستخدم الشركة أكثر من طريقة في عمل العزل الحراري للأسطح حسب مواصفات المكان المراد عزله ومدى توافقه مع المواصفات القياسية ومعايير السلامة، نذكر لكم منها:

  • الألياف الزجاجية العازلة: من أجود المواد العازلة التي توفرها الشركة، فهي مادة غير قابلة للاشتعال يلزم لاستخدامها توافر احتياطات السلامة مع مراعاة استخدام واقي العين والقفازات، لأنها قد تتسبب في حدوث بعض المشاكل الرئوية وإصابات بالجلد والعين، تتميز هذه المادة بسعرها الرخيص.
  • السليلوز: من أكثر المواد العازلة الصديقة للبيئة، يتكون من الورق المقوي المعاد تدويره وبعض المواد الأخرى المشابهة، يحد من مقدار الضرر والخطر الذي قد يتسبب في حدوث الحرائق.
  • ألواح البوليستيرين: هي أكثر مادة عازلة للماء وتستخدم في العزل الحراري والصوتي، يتميز عزل البوليستيرين بسطح أملس دونًا عن غيره من المواد العازلة الأخرى.
  • فوم البولي يوريثين: من أكثر المواد العازلة طلبًا واستخدامًا في الوقت الحاضر، يُستخدم كوسيلة نفخ تساعد في تقليل ضرر طبقة الأوزون، لما لها من وزن خفيف على السطح وكثافة منخفضة وعلى درجة مقاومة عالية، تتوافر في صورة سائلة يتم رشها فوق المكان المراد عزله، فضلًا عن أنه مقاوم جيد للحريق.
  • الصوف المعدني: وما يشبهه من الصوف الصخري والزجاجي وصوف الخبث، تمنح هذه المادة قدرة فائقة على تحمل النار، بالإضافة إلى أنها وسيلة فعالة في عزل المناطق الواسعة.

مواد تستخدمها الشركة في العزل المائي للأسطح

قديمًا كان يُستخدم القطران والزفت في عزل الأسطح مائيًا، ولكن مع التطور التكنولوجي وظهور الكثير من المواد الحديثة اعتمدت الشركة على بعض هذه المواد في العزل المائي منها:

  • الألواح المعدنية: تتمثل في ألواح الرصاص وألواح النحاس والألومونيوم وألواح الحديد والإستانلس وغيرهم الكثير، تعمل هذه الألواح على حماية الأسطح والجدران من وصول الماء وتساعد في مقاومة الرطوبة العالية، تتميز بتكلفتها المادية المناسبة مقارنة بمواد العزل المائي الأخرى، ولكن يُعاب عليها أنها قابلة للصدأ، ولكن شركتنا تقوم بدهان الألواح بمادة مقاومة للصدأ مع مرور الوقت.
  • البيوتومين السائل: تستخدم هذه المادة لعزل الأسطح المتعرجة والمستوية، حيث أنها سائلة تتعامل بمرونة مع جميع أنواع الأسطح، فضلًا عن قدرتها على تغطية الزوايا والشقوق وأي فتحات بالسطح، كما تمتاز بمقاومتها للرطوبة والضغط العالي وطردها للحشرات وعدم تكون الفطريات.
  • البولي إيثيلين: هذه المادة هي مشمع أسود اللون بسمك لا يقل عن 0.46 مم، خفيف الوزن ولا يشكل أي ثقل على السطح، يتميز بالمرونة تجعله صالح لعمل العزل لجميع أنواع الأسطح المختلفة.
  • الألواح الإسفلتية: هي أرخص مادة عازلة للماء، يتم استخدامها في أكثر من شكل متمثلة في الإسفلت الصلب الغير معدل، لفائف الإسفلت، ألواح الإسفلت، تتميز الثلاث صور بقدرتها الكبيرة على مقاومة الرطوبة والماء، ومقاومة الحرارة، ولكن تظهر عيوبه في عدم قدرته على تحمل الشد العالي لذلك فهو أكثر عُرضة للتشققات.
  • القرميد: وهو مادة مصنعة من الفخار أو محروق الطين، يصلح في عزل الأسطح المائلة لما له من قدرة على انزلاق الماء، لا يتأثر إطلاقًا بالرطوبة، وغير قابل للدهان والتغيير إلى أي لون آخر سوى لونه الأصلي البني.

خطوات عمل العزل للأسطح

تتبع الشركة عدة خطوات مرتبة في تنفيذ عملية العزل، لإخراجها بشكل محترف خالي من العيوب والأخطاء، تلك الخطوات هي:

  • القيام بتنظيف السطح جيدًا وإخلائه من أي شوائب ومواد تعوق فرد المادة العازلة.
  • القيام بعمل وزرة أو رقبة بين الحائط والأرضية من خليط الرمل مع الأسمنت.
  • عمل تجويف بالجدران بمقاس 2×2 سم يعلو منسوب التشطيب بمقدار 10 سم، ويترك لمدة 24 ساعة ثم يتم رشه بالماء.
  • بعد جفاف الماء يتم فرد البيتومين وتركه 24 ساعة أيضًا ثم نعيد فرد المنبرين B فوق السطح حتى يصل للتجويف 2×2 سم.
  • يتم فرد المادة العازلة حتى تصل إلى جميع الصفايات الموجودة بالسطح.

أسعار شركة عزل اسطح في الرياض 

نعلم جميعًا أن أكثر ما يشغل العميل أثناء تعاقد مع أحدى شركات عمل العزل هو التكلفة الإجمالية للمهمة، ولكن مع شركتنا نعدك بأن ستحصل على خدمة متميزة على مستوى من الجودة والدقة والاحترافية بأقل سعر وتكلفة مقارنة بالشركات الأخرى المماثلة، ليس هذا فقط فنحن نقدم لكم أقوى العروض والخصومات طوال العام فضلًا عن توفيرنا لكافة الخامات والأدوات المستخدمة أثناء العمل، فأنت لست ملزم بشراء أي أداة أو مادة خام، كل ما عليك فقط الاتصال بنا وحجز الخدمة نصلك على الفور لاستكمال بيانات الحجز والقيام بتنفيذ العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!