شراء اثاث

شراء مكيفات مستعملة بالجبيل 0557506279

شراء مكيفات مستعملة بالجبيل بأسعار مناسبة جدا، إذا كنت ترغب في بيع أو شراء مكيفات مستعملة نحن جاهزين للمساعدة، نقدم لك ضمان على المكيفات سواء بيع أو شراء أو صيانة، ونوفر لك أجود قطع الغيار للمكيفات التي بحاجة لتغيير بعض القطع بها، الفنيين لدينا متخصصين في إصلاح وصيانة جميع أنواع المكيفات (الشباك- الاسبليت- المركزي- الصحراوي)، خدماتنا مميزة جدا وأسعارنا تنافسية فلا تتردد في الاتصال بنا الآن.

شراء مكيفات مستعملة بالجبيل
شراء مكيفات مستعملة بالجبيل

شراء مكيفات مستعملة بالجبيل

أفضل مركز لشراء وبيع المكيفات المستعملة بسعر مناسب لنا وللعميل، فإذا كنت تمتلك مكيف به عطل ما وترغب في صيانته أو استبداله، أو ترغب في شراء مكيف مستعمل ذو كفاءة عالية، فهذا ما يمكننا تقديمه لك بكل أمانة ومصداقية، يوجد لدينا أفضل وأقوى أنواع المكيفات المستعملة، المكيفات الجديدة أصبحت باهظة الثمن ولهذا فإن شراء مكيف مستعمل خالي من الأعطال حل مناسب للكثير.

شركة شراء مكيفات مستعملة بالجبيل نشتري جميع ماركات وموديلات المكيفات المستعملة، وأيا كان حجم المكيف كبير أو صغير نشتريه بسعر مناسب ومرضي للبائع، فنحن لدينا خبراء متخصصين في تقييم المكيفات ووضع سعر مناسب ومجزي للعميل ولا نبخس حقه نهائيا، بالإضافة إلى أننا نتحمل تكلفة النقل للمكيفات التي يتم شرائها، إذا كنت جاد في بيع المكيف تواصل معنا مباشرة لنصلك أينما كنت.

شراء مكيفات مستعملة بالجبيل
شراء مكيفات مستعملة بالجبيل

شراء مكيفات مستعملة بالجبيل 0557506279

مركز شراء مكيفات مستعملة الجبيل يساعد عملائه ويدعمهم لشراء مكيفات جديدة بالحجم والنوع المناسب لهم، عن طريق شراء مكيفاتهم المستعملة ودفع مبلغ مناسب ثمنا له، وهذه بعض المقومات التي تدفعك للتعامل معنا كمتخصصين:

  • لدين خبراء مثمنين للمكيفات المستعملة، يمنحون للعملاء أعلى سعر يمكنهم الحصول عليه عند البيع وأقل سعر عند الشراء مع ضمان كفاءة المكيف.
  • الاستجابة السريعة للعملاء الراغبين في شراء أو بيع المكيفات لامتلاكنا سيارات نقل سريعة تمكننا من الوصول لأي مكان بالجبيل والمناطق المجاورة.
  • لدينا فريق متكامل من الفنيين المتخصصين في فك وتركيب المكيفات، كما أنهم كفء في صيانة المكيفات بجميع أنواعها.
  • نمتلك العديد من الفروع المنتشرة في أنحاء الجبيل، وهذا ما يمكننا من التواصل السريع مع العميل، وإتمام عملية البيع أو الشراء بشكل سريع.
  • خدماتنا المتنوعة التي نقدمها لعملائنا الكرام جعلتنا الوجهة الأولى لهم، حيث نقدم خدمات بيع وشراء وصيانة وفك وتركيب المكيفات.

شراء مكيفات مستعملة بالجبيل

شركة شراء مكيفات مستعملة بالجبيل تتميز بقيامها بخطوات محددة وواضحة عند تسعير المكيف المستعمل، ويمكن توضيح تلك الخطوات بشكل بسيط فيما يلي:

  • تلقي اتصال العميل وطلبه بيع جهاز المكيف لديه، وهنا يتم تسجيل كافة البيانات الخاصة بالمكيف، ومن ثم تحديد أنسب موعد للمعاينة.
  • في الموعد المحدد يصل الخبير المثمن ليبدأ فحص الجهاز، وتشغيل المكيف للتعرف على كفاءته ومدى قدرته على العمل بشكل مناسب.
  • بعدها يضع الخبير سعر عادل للطرفين، وهو أعلى سعر يمكنك الحصول عليه عند بيع مكيف مستعمل في الجبيل.
  • عند الاتفاق يتم دفع سعر المكيف، ويبدأ الفني بفك الجهاز وتغليفه جيدا، ومن ثم نقله للسيارة متوجها إلى مركز الصيانة الخاص بنا.
  • وفي المركز يتم تنظيف الجهاز وصيانته بكل دقة، وتغيير القطع التالفة بأخرى أصلية تمهيدا لبيع المكيف مرة أخرى ولكن بحالة أفضل كثيرا مما كان عليه.
شراء مكيفات مستعملة بالجبيل
شراء مكيفات مستعملة بالجبيل

شراء مكيفات مستعملة شباك بالجبيل

 درجات الحرارة المرتفعة هي الدافع الرئيسي للعملاء لبيع مكيفاتهم المستعملة وشراء مكيفات أحدث وأكثر تطورا، ولهذا نقوم نحن بشراء مكيفاتهم المستعملة بأسعار مناسبة جدا، كما نقدم لهم مكيفات مستعمله أخرى ولكن كالجديدة تماما، حيث يتم صيانتها وتنظيفها في مراكز الصيانة الخاصة بنا، وأسعارها مناسبه جدا مقارنة بكفاءتها، إذا كنت ترغب في استبدال أو بيع أو شراء المكيف الخاص بك تواصل معنا الآن ولا تتردد.

المكيف الشباك أطلق عليه هذا الاسم لصغر حجمه ويتم تثبيته بالنافذة، ويكون نصف الجهاز بالخارج والنصف الأخر داخل الغرفة، الجزء الخارجي وهي الوحدة المركزية التي تضخ لنا الهواء البارد، تستخدم هذه المكيفات بكثرة في المنازل والمحال التجارية صغيرة الحجم، ومع كثرة استخدامها تتعرض لبعض الأعطال وأحيانا تتوقف عن العمل نهائيا، وهنا يبدأ العميل بعرضه للبيع لاستبداله بأخر جديد، نحن هنا لشراء المكيف الشباك منك بأعلى سعر في سوق المستعمل.

شراء وبيع المكيفات المستعملة بالجبيل 0557506279

عندما تفكر في شراء مكيف مستعمل لابد أن تبحث عن أفضل شركة متخصصة في بيع وشراء المكيفات المستعملة، شركة العتيبي رائدة في كل ما يخص المكيفات بشتى أنواعها وموديلاتها، اعتمادنا على خبراء في مجال التبريد والتكييف جعل خدماتنا هي الأفضل دائما، حيث يقومون بمعاينة المكيف وتحديد ما به من أعطال بكل احترافية، وبعدها يبدؤون في إصلاح ما به من تلف، حتى نقوم ببيعه مرة أخرى وهو يعمل بكفاءة عالية.

نوفر للفنيين لدينا أحدث أجهزة الصيانة والإصلاح، لضمان القيام بإصلاح جميع الأعطال المتعارف عليها بالمكيفات الشباك أو الاسبليت أو المركزية، لا يوجد عطل واحد لا يمكن للفني عدم إصلاحه، فنحن نقوم بتدريبهم بشكل دوري وتعريفهم بجميع الأعطال التي تتعرض لها المكيفات، وأفضل وأسرع طرق الإصلاح المناسبة لها. ثقتك تهمنا ولهذا نضمن لك خدمة بيع وشراء مميزة.

حراج مكيفات مستعملة بالجبيل

نحن أفضل من نقوم بشراء المكيفات المستعملة وكذلك كافة الأجهزة الكهربائية المستعملة، سواء الأجهزة الخاصة بالمنازل أو الفنادق والشركات وغيرها، مهما كان نوع الجهاز وحالته، مهما كان عدد الأجهزة الخربانة لديك، نقوم بشرائها فورا وبأعلى سعر بيع في الجبيل وغيرها من المدن السعودية، تعمل شركتنا دائما على إرضاء عملائها بتقديم أفضل الخدمات وأنسب الأسعار.

شراء مكيف مستعمل يعمل بكفاءة مهمة صعبة جدا، فأغلب المكيفات المستعملة تكون مستهلكة وغير قابلة للاستخدام، الأمر معنا مختلف تماما حيث يعمل معنا مهندسين ذو خبرة كبيرة في صيانة المكيفات وإعادتها كالجديدة مرة أخرى، ومن ثم نقوم ببيعها بأسعار مرضية للعميل ودون استغلال أو جشع. اتصل بنا الآن على أحد أرقام الجوال الظاهرة أمامك أو تواصل معنا عبر صفحاتنا على الأنترنت.

محل بيع مكيفات مستعملة بالجبيل

محلات بيع المكيفات المستعملة الخاصة بنا منتشرة في أنحاء الجبيل، وهدفنا الأول هو مساعدة سكان الجبيل على التغلب على درجات الحرارة المرتفعة، عن طريق توفير مكيفات مستعملة بأسعار رخيصة وذات جودة عالية، كما نقدم عروض وتخفيضات على الأجهزة المستعملة المعروضة للبيع، لهذا إذا كنت ترغب في تجديد أجهزة منزلك الفرصة أمامك الآن احصل على كل ما تبحث عنه بسعر رخيص.

شراء مكيفات مستعملة بالجبيل توفر لكم الآن جميع أنواع المكيفات وبأحجام مختلفة، ولابد من القول أن شراء المكيف خطوة أساسية للحصول على هواء بارد ومنعش، ولكن للحفاظ على ذلك الجهاز لابد من اتباع بعض النصائح والتي يمكن تلخيصها فيما يلي:

  • غلق النوافذ عند تشغيل المكيف، واستخدام الستائر الحاجبة للضوء للحصول على تبريد مناسب للغرفة.
  • محاولة تقليل المفروشات بالغرفة واستخدام الأقمشة الناعمة، الأثاث والمفروشات الكثيرة تصعب عملية التبريد وبالتالي تجهد المكيف.
  • يمكنك استخدام مراوح لتوزيع الهواء بشكل أفضل في أنحاء الغرفة.
  • لابد من استخدام حجم مكيف مناسب لمساحة الغرفة حتى لا يعمل المكيف باستمرار مما يعرضه للتلف.
  • التنظيف الدوري للمكيف يزيد من كفاءته ومن عمره الافتراضي، كما أن الصيانة الدورية تضمن لك عمله فترة أطول عن المتعارف عليه.

شراء مكيفات مستعملة بالخرج

شراء مكيفات مستعملة السويدي 

شراء مكيفات مستعملة بالقطيف 

شراء مكيفات مستعملة بالاحساء  

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!