شراء اثاث
أخر الأخبار

شراء اثاث مستعمل بالعيينة للايجار 01098424259

شراء اثاث مستعمل بالعيينة من أفضل الشركات التي تعتمد على المتخصصين والمحترفين في فصل الأثاث المستعمل بدقة عالية جيدا، حيث أن المصداقية هي المقوم الأساسي للنجاح في عالم بيع وشراء الأثاث المستعمل، فنحن نتميز بالمصداقية ونحرص على شراء الأثاث المستعمل بأعلى سعر.

شراء اثاث مستعمل بالعيينة
شراء اثاث مستعمل بالعيينة

 

افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالعيينة

لقد تمكنت شركة العتيبي أن تصبح الأفضل في مجال بيع وشراء الأثاث المستعمل، حيث أننا واحدة من أهم الشركات التي تقوم بشراء جميع أنواع الأثاث المستعمل بما في ذلك:

  • الأثاث المنزلي، سواء أُثاث المنزل بالكامل، أو بعض الأطقم أو حتى بعض القطع حتى لو كانت قطعة واحدة.
  • الأجهزة الكهربائية بجميع أنواعها وموديلاتها من جميع الماركات المختلفة.
  • الأثاث المكتبي والفندقي.
  • معدات المطاعم والكافيهات.
  • المكيفات بجميع أنواعها.
  • الكنب والمجالس وجميع أنواع المفروشات.

مميزات شراء اثاث مستعمل بالعيينة 

لا شك أننا لا نتوقف عند شراء الأثاث المستعمل فحسب، بل نسعى للاستفادة منه أيضا من خلال صيانته وتصليح أي عيوب أو أعطال به على أيدي متخصصين محترفين للقيام بإعادة دهان الأثاث الخشبي وتصليح أي كسور أو شروخ به، وكذلك تصليح أعطال الأجهزة الكهربائية والمكيفات، وعرضهم للبيع في محلات ومعارض الشركة، لجعل طرف ثالث يستفيد أيضا من شراء أثاث كالجديد تماما وبأسعار اقتصادية جدا.

وتتميز شركتنا بكونها من أكبر الشركات المتكاملة لشراء جميع أنواع الأثاث المستعمل في الرياض مهما كانت حالته، وذلك لأننا نمتلك أكبر مركز صيانة شاملة به ورش متعددة لمرور الأثاث المستعمل بعملية صيانة متكاملة على أيدي نجارين وفنيين محترفين في تجديد وصيانة الأثاث المستعمل وتحت إشراف مهندسين وخبراء.

شراء اثاث مستعمل بالعيينة
شراء اثاث مستعمل بالعيينة

شراء اثاث مستعمل بالعيينة باعلى الاسعار

نشتري الأثاث المستعمل بأعلى الأسعار التي لن تحصل عليها من أي شركة أو جهة أخرى، وذلك لأننا نحرص على فحص الأثاث بدقة عالية جدا ولا نقلل من قيمته أبدا إلا تكاليف تصليحه ونسبة بسيطه كحق استفادة وانتفاع منه، وبالتالي نقوم بتحديد أسعار الأثاث المستعمل وفقا للآتي:

  • في حالة الأثاث الخشبي، يتم وضع نوع الخشب في الاعتبار لأنه بالطبع تختلف أسعار الخشب الأبيض عن أسعار الخشب الزان عن أسعار الخشب الأرو وما إلى ذلك، وكذلك يتم وضع موديلات الأثاث في الاعتبار، وأيضا ما يحتاجه الأثاث من دهانات أو ترميمات.
  • وكذلك بالنسبة للأجهزة الكهربائية يتم فحصها وفحص أعطالها بكل عناية، ومن خلال طرق حديثة جدا للكشف عن أعطالها وتقييم كفاءتها، وبالتالي يتم تحديد أسعارها وفقا لتكاليف الصيانة وأيضا نوع وموديلات وحتى ماركات الأجهزة.
  • وأيضا الكنب والمجالس، يتم تحديدها وفقا لنوع الأقمشة المصنوعة منها، وما إذا كانت بحاجة إلى غسيل وتنظيف فقط أو تغيير الأقمشة.
  • أما بالنسبة للسجاد والموكيت، فله سياسة خاصة عند الشراء حيث يتم فحصه من قبل متخصصين وتحديد سعره وفقا لنوع السجاد وكذلك عمق البقع وما إلى كان السجاد صالح للاستخدام أو متهالك.

ارقام شراء اثاث مستعمل بالعيينة

اتصل بنا عميلنا العزيز في أي وقت يناسبك، فنحن متواجدين في خدمتك في جميع الأوقات لنقدم لك أفضل ما لدينا من خدمات لشراء الأثاث المستعمل ونقله دون تحملك أي مصاريف ودون خصم تكاليف النقل من سعر الأثاث الذي اشتريناه.

فمعنا جميع الأطراف مستفيدة من خدماتنا، لذلك إذا كنت بحاجة إلى بيع أو شراء أي قطعة أثاث فنحن الحل الأفضل أمامك، لأننا نقوم ببيع وشراء جميع أنواع الأثاث، كما سوف تجد لدينا موديلات أثاث فخمة جدا، لأنه لا شك أننا نتعامل مع العديد من فئات المجتمع المختلفة ونشتري أيضا أثاث الفلل والقصور.

انظر المزيد:

شراء اثاث مستعمل بالمجمعة

شراء اثاث مستعمل بمرات

شراء اثاث مستعمل بضرما

شراء اثاث مستعمل برماح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!