شراء اثاث
أخر الأخبار

شراء اثاث مستعمل بالدرعية للايجار 01098424259

شراء اثاث مستعمل بالدرعية من رواد الشركات المعروفة والمتميزة في شراء الأثاث المستعمل بأفضل الأسعار التي ليس لها مثيل على الإطلاق، وذلك لأنها تعتمد على فحص الأثاث بكل دقة وعناية من قبل متخصصين محترفين في تقييم الأسعار وعلى دراية كاملة بأسعار الأثاث المستعمل والجديد، وبالتالي لا يهدرون قيمة أثاثكم أبدا.

فنحن نشتري جميع أنواع الأثاث المستعمل القديم والحديث، مهما كانت حالة الأثاث دون شروط نهائيا، ولا نرفض أبدا إلا في حالات نادرة جدا والتي يكون فيها الأثاث المستعمل متهالك جدا ولا يقبل التصليح أو الصيانة.

لذلك، ثق عميلنا العزيز أنك معنا سوف تحصل على أعلى سعر لأثاثك القديم وعلى أفضل خدمة لأننا نتولى عملية فك ونقل الأثاث دون أي تدخل منك.

شراء اثاث مستعمل بالدرعية
شراء اثاث مستعمل بالدرعية

 

 شراء اثاث مستعمل بالدرعية

لدينا العديد من محلات شراء الأثاث المستعمل والتي نقوم من خلالها بيع وشراء جميع أنواع الأثاث، حيث أننا لا نقتصر على شراء الأثاث الخشبي فحسب، بل نقوم ببيع وشراء جميع أنواع الأثاث بما في ذلك:

  • نبيع ونشتري الموبيليا المستعملة بجميع أنواعها، من غرف نوم متكاملة أو منفصلة، سراير، دواليب وخزائن، طاولات، كراسي، غرف سفرة، وما إلى ذلك.
  • نقوم بشراء وبيع الأجهزة الكهربائية والمكيفات المستعملة أيضا بمختلف ماركاتها وأنواعها وموديلاها.
  • وأيضا المطابخ والمفروشات والتحف والأنتيكات والنجف والمرايات.
  • كما نقوم ببيع وشراء أثاث المكاتب والفنادق المستعمل أيضا.
  • وأيضا جميع معدات المطاعم والكافيهات المختلفة المستعملة.

افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالدرعية 

لن تجد شركة واحدة أفضل منا عميلنا العزيز، لأننا نمتلك كافة المقومات والأسباب التي تجعلنا من أكثر الشركات المتميزة في هذا المجال، حيث لدينا فريق معاينة وتقييم الأثاث من أفضل الخبراء الذين يتسمون بالأمانة والمصداقية التي تتطلبها طبيعة عملنا، فلدينا عمالة متخصصة في فحص وتقييم كل نوع من أنواع الأثاث على حدة، سواء الأثاث الخشبي أو الأجهزة الكهربائية وما إلى ذلك.

كما لدينا كافة الإمكانيات لنقل الأثاث المستعمل بالدرعية دون تعرضه لأي ضرر، من سيارات مجهزة وأوناش حديثة وخامات تغلييف، وكذلك نتملك ورش مجهزة على أعلى مستوى لصيانة الأثاث المستعمل ومعالجته بأفضل الإمكانيات وأحدث الأساليب.

لذلك لا تفوت فرصة التعامل مع شركة العتيبي سواء كنت بائع أو مشتري لأننا أفضل شركة متكاملة ومضمونة.

شراء اثاث مستعمل بالدرعية
شراء اثاث مستعمل بالدرعية

مميزات شراء اثاث مستعمل بالدرعية

لدينا العديد من المميزات التي تجعلنا رواد هذا المجال، والتي أهما المصداقية في فصل الأثاث وتحديد أسعاره دون البخس من قيمته والتقليل من ثمنه، كما أننا نعرف دائما بالالتزام بالمواعيد، والاعتماد على كافة الوسائل الحديثة لنقل الأثاث وتقديم الخدمة على أعلى مستوى.

اسعار اثاث مستعمل بالدرعية 

عادة ما تختلف أسعار الأثاث المستعمل وفقا للعديد من العوامل والتي أهمها نوع الأثاث، فعلى سبيل المثال عند فحص الأثاث الخشبي يتم فحص الخشب لمعرفة نوعه حتى لا يتم التقليل من ثمنه، فبالطبع كل نوع خشب له سعر، وكذلك تختلف أسعار ماركات وموديلات الأجهزة الكهربائية حيث تختلف، وهكذا.

كما يتم مراعاة حالة الأثاث عند فصل سعره، حيث أسعار الأثاث ذو الحالة الجيدة التي لا تختلف عن حالته الجديدة تختلف عن أسعار الأثاث الذي يحتاج إلى معالجة وإصلاحات، ولذلك وضعت شركتنا قواعد ثابتة عند تحديد أسعار الأثاث وهي:

  • لا يتم خصم أكثر من 10 % من سعر الأثاث وهو جديد إذا كان محتفظ بحالته الجديدة.
  • لا يتم خصم تكاليف نقل الأثاث من سعره، ولا يتم محاسبة العميل عليها.
  • أي عيوب أو أعطال في الأثاث يتم رصدها جيدا وتحديد تكاليف أسعارها، ومن ثم يتم انتقاصها من سعر الأثاث وهو جديد.

انظر ايضا:

شراء اثاث مستعمل جنوب الرياض

شراء اثاث مستعمل بضرما

شراء اثاث مستعمل برماح

شراء اثاث مستعمل بالقويعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!