تنسيق حدائق

تنسيق حدائق بجدة للإيجار 01098424259

تنسيق حدائق بجدة ليس من الأمور الصعبة المعقدة ولكنها غالبا ما تحتاج إلى توافر الخبرة والمهارة الفنية واتباع أساليب وتقنيات حديثة تضيف للمكان لمسة فنية وتساعد على إبراز المظهر الجمالي للحدائق سواء كانت مساحتها كبيرة أو صغيرة، يمكنك الحصول على أفضل خدمات تنسيق وتصميم الحدائق بكل ما تحتوى عليه من عمل شبكات الري وتركيب العشب الصناعي والعشب الجداري وتركيب المظلات والسواتر وتصميم الشلالات والنوافير من خلال الاستعانة بالخبراء والفنيين المتخصصين في مجال تنسيق وبستنة الحدائق .

تنسيق حدائق بجدة
تنسيق حدائق بجدة

تنسيق حدائق بجدة

تنسيق حدائق بجدة يحتاج إلى استخدام أدوات وتقنيات محددة واتباع خطوات منظمة ومدروسة، ولأنها من الأعمال الصعبة يفصل الاستعانة بالشركات المتخصصة التي تقدم خدمات تنسيق الحدائق على أعلى مستوى من الدقة والمهارة والاحترافية تحت إشراف فريق متكامل من العمال والفنيين المدربين على أعلى مستوى ، كما توفر الشركة أيضا مجموعة متميزة من أفضل أنواع العشب الصناعي والعشب الجداري بمميزات تجعله بدون أطول فترة ممكنة دون أن يتعرض للتلف.

تقديم كافة ما تحتاج إليه الحدائق أيضا من بلاط خشبي وأشجار وزهور وشتلات مختلفة بالشكل الذي يلبي احتياجات ومتطلبات العملاء ،مما تقدم أيضا خدمات تركيب الأحجار والألواح الخشبية وتركيب أعمال الإنارة داخل ممرات الحدائق بأسعار مناسبة في متناول الجميع.

تنسيق حدائق بجدة
تنسيق حدائق بجدة

مهندس تنسيق حدائق بجدة

مهندس تنسيق حدائق بجدة  بشركة العتيبي يقدم كل ما هو جديد وحصري في مجال تنسيق الحدائق وعمل الديكورات الداخلية والخارجية من خلال الاعتماد على خبرة ومهارة أكبر فريق فني متكامل من العمال والمهندسين المتخصصين في مجال تنسيق وتصميم الحدائق يقدم كل ما تحتاج إليه الحدائق من خدمات والتي تشتمل على الآتي:-

  • أعمال تنسيق وتصميم ديكورات الحدائق كثيرة ومتنوعة وغالبا ما تحتاج إلى توافر الخبرة والمهارة، لذلك يفضل الاستعانة بالخبراء والفنيين المختصين في مجال تنسيق الحدائق والتعامل مع الشركات المتخصصة التي تمتلك من الإمكانيات والمقومات ما يساعد على إتمام وإنجاز الأعمال المطلوبة في الوقت المحدد وبأقل التكاليف والإمكانيات المادية المتاحة.
  • تصميم ديكورات الحدائق الداخلية وتنفيذ الشلالات بجميع أنواعها الحديثة و المودرن والكلاسيكية بإستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التكنولوجية الحديثة واستخدام مواد عزل مناسبة تساعد على منع تسرب المياه.
  • استخدام مضخات مياه حديثة تساعد على رفع المياه بطريقة صحيحة واستخدام مواتير تتناسب مع حجم وشكل الشلالات .
  • تصميم النوافير وتركيب شبكات الري العادية وشبكات الري الأتوماتيكية على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة والاحترافية.
تنسيق حدائق بجدة
تنسيق حدائق بجدة

خطوات تنسيق الحدائق بجدة

أعمال تنسيق الحدائق تتم وفق خطط علمية مدروسة ومنظمة تبدأ مع تلقي فريق خدمة الدعم الفني اتصال العميل لطلب الخدمة ليتوجه على الفور الفريق الفني المختص بعمل معاينة للمكان وتحديد مساحته ومعرفة نوع وعدد الخدمات المطلوبة تفعيلها، الأمر الذي يساعد الخبراء والفنيين على وضع التصميم المناسب لمساحة المكان وإمكانيات العميل.

  • تبدأ خطوات تنسيق الحدائق من خلال عمل دراسة علمية لنوع التربة وتحديد ما تحتاج إليه من أدوات وأجهزة تساعد على تنظيف آلية في وقت قياسي.
  • تصميم جدران الحديقة باستخدام العشب الجداري وزراعة النباتات المتساقطة بالأشجار والورود .
  • تقديم خدمات الصيانة اللازمة داخل الحديقة بالاعتماد على احدث الأجهزة والمعدات وتقديم خدمات التنظيف والتنسيق داخل الحديقة احترافي ومهارة غير مسبوقة ،صيانة شبكات الري داخل الحديقة وتوفير ما يلزم من قطع غيار بأسعار مناسبة.
  • صيانة الممرات المائية بشكل منتظم يحافظ على جمال الحديقة .
  • دراسة نوعية وجودة التربة والاتفاق مع العميل على عدد الخدمات المطلوبة واختيار التصميم المناسب من خلال عدد من الكتالوجات.
  • تحديد اتجاه الشمس طوال اليوم يساعد على. تحديد نوع الزراعة المناسبة عمل الممرات وتصميم النوافير وتركيب الشلالات وإضافة عناصر الإضاءة بألوان مميزة تجذب الزائرين.
تنسيق حدائق بجدة
تنسيق حدائق بجدة

أرقام شركة تنسيق حدائق بجدة

عميلنا الكريم إذا كنت تمتلك مساحة كبيرة في فناء منزلك وتريد تصميم حديقة منزلية مميزة، يمكنك الحصول على خدمات تنسيق وتصميم الحدائق من خلال التواصل مع واحدة من أكبر شركات تنسيق الحدائق بجدة والتي تقدم خدمات تنسيق الحدائق العامة وتنسيق حدائق المنازل والفلل والقصور والاستراحات بأسعار معقولة، كما تقدم أيضا خدمات تصميم الممرات وأعمال الحجارة والبلاط للممرات على أعلى مستوى من الدقة والتميز وذلك بالاعتماد على خبرة ومهارة الفنيين المتخصصين في مجال تنسيق وتصميم الحدائق ، هذا وتهتم الشركة بتوفير جميع انواع الشتلات والأواني الخاصة بالزهور والورود بألوان وأحجام مختلفة ومتنوعة وبأسعار تنافسية تناسب تصميم وتنسيق الحدائق العامة والاستراحات وتنسيق حدائق الشركات والمؤسسات الكبرى.

  • تركيب العشب الصناعي وتصميم الملاعب الرياضية بإستخدام أفضل أنواع الثيل الصناعي المستوردة من الخارج بمواصفات تطابق معايير الكفاءة والجودة العالمية وضمانات تجعله صالح للاستخدام أطول فترة ممكنة.
  • توفير السماد العضوي المعالج حراريا للاستخدام داخل الحدائق وتركيب شبكات الري الحديثة وشبكات الري التقليدية داخل الحدائق والملاعب الرياضية.
  • تركيب المظلات والسواتر للسيارات والحدائق بإستخدام مواد جيدة تقاوم التغيرات المناخية والعوامل البيئة المحيطة وتدوم أطول فترة ممكنة دون أن تتعرض للتلف ،يمكنك الحصول على الأمة بشكل مباشر من خلال الاتصال على الارقام الخاصة بالشركة والتي تقدم خدمات تنسيق الحدائق على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بالشكل الذي يلبي احتياجات ومتطلبات العملاء في أي وقت ومكان وبأسعار خاصة تأتي في متناول الجميع.

اسعار تنسيق حدائق بجدة

اسعار تنسيق حدائق بجدة تأتي مناسبة في متناول الجميع، كما تقدم أيضا بخصومات وتخفيضات تصل إلى أكثر من 40% وتناسب تنسيق حدائق الشركات والمكاتب والمدارس والقرى السياحية والمباني السكنية، ولا يمكن الاتفاق على سعر موحد لخدمات تنسيق الحدائق، نظرا لتعدد الخدمات التي تحتاج إليها الحدائق ومن أهم المعايير التي يتم من خلالها حساب تكاليف تنسيق الحدائق :-

يتوقف سعر تنسيق الحدائق على حساب مساحة الحديقة المراد تنسيقها وعدد الخدمات المراد الحصول عليها ويتم ذلك بعد عمل معاينة للحديقة والاتفاق مع العميل على عدد الخدمات واختيار التصميم المناسب لمساحة ة الحديقة وإمكانيات العميل.

  • كما يتوقف أيضا تحديد أسعار تنسيق الحدائق على عدد العمال وعدد الأشجار المراد تنظيفها وتقليمها ونوع وشكل المعدات والأجهزة المستخدمة في أعمال تنسيق وصيانة الحدائق.
  • عميلنا الكريم تختلف تكاليف وأسعار خدمات تنسيق وتصميم الحدائق على حسب نوع وعدد الخدمات المطلوبة وطبيعة كل خدمة ،حيث تختلف أسعار تركيب الشلالات تصميم النوافير عن اسعار تركيب العشب الصناعي والعشب الجداري وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • كما تؤثر أيضا تأسيس شبكات الصرف والكهرباء داخل الحدائق على حساب تكاليف تنسيق الحدائق.

تركيب عشب صناعي بجدة

توريد وتركيب العشب الصناعي والعشب الجداري والطبيعي بإستخدام مواد مستوردة من الخارج بمواصفات تجعلها تدوم أطول فترة ممكنة وتحافظ على مظهرها بألوان جذابة .
تنظيف الحدائق وإزالة الحشائش والأعشاب الضارة وقص الأشجار الكبيرة واستخدام حاويات مخصصة لنقل المهملات والتخلص منها بشكل صحيح وفقا للإجراءات النظامية المتبعة من الجهات المختصة.
توفير كل ما تحتاج إليه الحدائق من معدات وأجهزة تساعد على تنظيف وتنسيق الحدائق وعمل الممرات وتركيب البرجولات والمداخل وتصميم الجلسات الخارجية والاستراحات تحت إشراف نخبة متخصصة من أمهر المهندسين والفنيين .
تركيب المظلات والسواتر وعمل الأحواض الزراعية وتركيب الإضاءة وتنسيق الأسطح والاحواش بطريقة فنية رائعة.

اقرا المزيد:

تنسيق حدائق بالقطيف 

تنسيق حدائق بالرياض 

تنسيق حدائق بالدمام 

تنسيق حدائق بالطائف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!