شراء اثاث
أخر الأخبار

شراء شاشات مستعملة بالرياض 0505735453

شراء شاشات مستعملة بالرياض من أفضل الخدمات التي يبحث عنها هواة التغيير وتحديث الأجهزة الكهربائية الخاصة بهم بين الحين والآخر، ولذلك نوفر لهم الوقت والمجهود ونأتي إليهم من أجل تلبية كافة احتياجاتهم الشرائية، فنحن نحقق متطلباتهم من خلال تقديم أسعار معقولة للطرفين بما يتناسب مع قيمة وحالة الشاشات المعروضة للبيع.

شراء شاشات مستعملة بالرياض
شراء شاشات مستعملة بالرياض

شراء شاشات مستعملة بالرياض 0505735453

نحن نشتري جميع الشاشات المستعملة بأسعار مميزة للغاية وذلك بعض فحصها وتقييم الحالة التي عليها ومدة تشغيلها، حيث كل هذه الأمور تفرق جدياً في عرض السعر للعملاء، لأن هناك تطور كبير في عالم الأجهزة الإلكترونية، لذا لدي شركتنا خبرة كبيرة في فحص الشاشات وعرض السعر الذي يتناسب معها، كما يمكنك عزيزي العميل بيع أي نوع من أنواع الشاشات التليفزيونية مهما كان نوعها، حيث لدينا فريق فني في صيانة هذه الأنواع من الأجهزة.

محلات شراء شاشات مستعمله بالرياض

نشتري جميع الشاشات الذكية والعادية بمختلف مقاساتها والتي تبدأ من 32 إلى 60 بوصة وأكثر، وليس هذا فحسب بل نشتري أيضا شاشات العرض السينمائي والأنواع الأخرى الحديثة مثل LED – OLED – LCD – 4K كما نشتري أيضا شاشات البلازما من أنواع وماركات عالمية مثل سامسونج، SONY، LG بأسعار لا تقبل المنافسة لن تجدها في الشركات الأخرى التي تعمل في نفس القطاع.

بيع وشراء شاشات مستعمله بالرياض

لم تقتصر أعمالنا في شراء الشاشات والأجهزة الإلكترونية القديمة المستعملة، إنما نعمل أيضا في بيع هذه الشاشات بعد صيانتها وجعلها حديثة وذات جودة عالية من خلال أفضل الفنيين في صيانة الأجهزة الإلكترونية القديمة والحديثة، كما يمكننا شراء وبيع الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية، التابلت، الحاسوب، الاي باد، اللاب توب حتى نستطيع تلبية كافة طلبات عملائنا الكرام.

شراء شاشات مستعملة بالرياض
شراء شاشات مستعملة بالرياض

أرقام شراء شاشات مستعمله بالرياض

عميلنا العزيز نحن نقدر مجهودك المبذول في شراء الشاشات الحديثة والتي أصبحت لا غنى عنها في أي منزل عصري، ولكن في حقيقة الأمر بعض الأشخاص يريدون تغيير هذه الشاشات بهدف تطويرها للأحدث، لذلك سوف نسهل عليك عملية بيع الشاشة بأسعار معقولة حسب جودة الشاشة.

  • يمكنك الآن التواصل مع خدمة العملاء، حتى تحدد موعد لزيارة الفني المسئول عن شراء شاشات مستعملة وفحصها وتقييمها بالسعر المطلوب.
  • نحن بحمد الله نتصدر بشراء وبيع أفضل أنواع الشاشات على الرغم من أنها مستعملة، ولكن بالاختيار والفحص الجيد، سوف تعم الفائدة الكبرى سواء البائع أو المشتري.

مزايا شراء شاشات مستعملة بالرياض 

تعد شركة شراء شاشات مستعملة بالرياض من أفضل الشركات التي تعمل في قطاع شراء وبيع الشاشات والأجهزة الإلكترونية المستعملة، والتي أصبحت فكرة متداولة لدى جميع أطياف المجتمع، والتي وفرت الكثير من الأموال، كما باتت منافس قوي في جميع مدن المملكة وليس في مدينة الرياض فقط، وهذا ما جعلنا نتصدر الشركات المتواجدة في المملكة من خلال عدة عوامل وهي كالتالي:

  • دائماً وابداً نعطي للعميل السعر المستحق في حال شراء الشاشة أو أي جهاز آخر، حيث نسير على خطى قول الله تعالي ” ويَا قَوْمِ أَوْفُوا الْمِكْيَالَ وَالْمِيزَانَ بِالْقِسْطِ وَلا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ وَلا تَعْثَوْا فِي الأَرْضِ مُفْسِدِينَ”
  • السرعة في انجاز عمليات الشراء من خلال التواصل الفوري مع العميل، وسرعة تقييم الشاشة وتحديد السعر، ثم سداد المبلغ على الفور.
  • نشتري جميع الشاشات والأجهزة الإلكترونية مهما كانت جودتها أو نوعها، لأننا نمتلك أحدث المعدات في صيانة هذ الأنواع من الأجهزة ويرجع الفضل في الفنيين أصحاب الخبرة والمهارة في كشف الأعطال وصيانتها فوراً حتى تصبح مثل الجديد، وبالتالي لا تستطيع تفريقها.

انظر ايضا:

شراء غسالات مستعملة بالرياض

شراء مجالس مستعملة بالرياض

شراء سكراب بالخبر

شراء اثاث مستعمل بالجبيل

شراء غرف نوم مستعملة بالاحساء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!