شراء اثاث
أخر الأخبار

شراء ثلاجات مستعملة بالرياض للايجار 01098424259

شراء ثلاجات مستعملة بالرياض يهيئ لك فرصة التخلص من تلك الثلاجات القديمة التالفة التي تتخذ مساحة كبيرة في منزلك ولا يوجد منها أية فائدة، حيث أن كثيرا ما تتعرض الثلاجات إلى الأعطال المعقدة التي تدفع العملاء إلى شراء غيرها على الفور، وبذلك فإنهم يحتاجون إلى من يخلصهم من تلك القديمة بأسرع وقت وبأعلى سعر، لذلك فإننا نقوم بشراء مختلف أنواع الثلاجات مهما كانت الحالة التي عليها ومهما تعددت الأعطال فيها، كذلك نقوم بشراء تلك الثلاجات بأعلى سعر يطلبه العميل.

شراء ثلاجات مستعملة بالرياض
شراء ثلاجات مستعملة بالرياض

شراء ثلاجات مستعملة بالرياض

حققت شركة العتيبي سمعة طيبة في أمر شراء الثلاجات المستعملة، وذلك حرصا على مساعدة هؤلاء الذين يبحثون عن فرصة للتخلص من الثلاجات المعطلة.

حتى لا يضطر العميل إلى بيعها بسعر بخس إلى أشخاص لا يقدرون قيمتها، وبذلك أصبح الأمر يسيرا لا يحتاج منك سوى الاتصال بنا فقط لنأتي إليك في الحال ونشتري الثلاجة بثمن ممتاز.

ولكن الأمر لا يتم هكذا فقط بل أن شرائنا الثلاجات المستعملة والقديمة يعتمد في الأساس على الاستعانة بغني ثلاجات خبير في الأعطال حتى يحدد حالة الثلاجة بالكامل ويحدد السعر الذي يجب عرضه على العميل بناء على حالتها وطرازها ومدى إمكانياتها حتى يتم إعطاء العميل كامل حقه.

شراء ثلاجات عرض مستعملة بالرياض

من أكثر أنواع الثلاجات التي يتم عرضها للبيع هي ثلاجات العرض التي كثيرا ما يتم استخدامها في المحلات التجارية والمطاعم، تلك الثلاجات حين تتعرض إلى بعض الأعطال الفنية فإن العملاء يفضلون بيعها والتصرف فيها حتى لا ينفقون على تصليحها الكثير من الأموال، لذلك نحن نقوم بالآتي :

  • فحص ثلاجات العرض لدى العميل والتعرف على سبب الأعطال فيها سواء كانت أعطال فنية أو أعطال كهربائية.
  • إرسال العمالة التي تتخصص في نقل الثلاجات مصطحبين الأدوات والمعدات اللازمة لإنزال الثلاجة بأمان وتوصيلها حتى سيارة النقل.
  • إعادة إصلاح وصيانة الثلاجات القديمة القابلة للتصليح حتى يتم عرضها في معارض الشركة للعملاء الذين يحتاجونها.

محلات شراء ثلاجات مستعملة بالرياض

تنتشر فروع محلات شركتنا في الرياض في الأنحاء المختلفة من مدينة الرياض، تلك المحلات تعمل على فحص ومعاينة الثلاجة بعد شرائها من العميل.

ومن ثم العمل على تحديد ما إن كان بالإمكان إصلاحها حيث يتم صيانة جميع أجزاء الثلاجة بداية من الموتور والمبرد والهيكل الداخلي لها وكذلك صيانة الجسم الخارجي للثلاجة.

كما أننا نعمل على صيانة الدوائر الكهربائية للثلاجات حتى يتم بيعها للمستفيدين بسعر رخيص ومناسب، أما الثلاجات التي لا يتمكن الفنيين من إصلاحها نتيجة تدهور حالتها.

نعمل على تفكيكها وتحويلها إلى قطع غيار مفككة يتم الاستفادة بها في الثلاجات الأخرى القابلة للتصليح، والتي قد تحتاج إلى تلك القطع من نفس طراز الثلاجة التي تم تفكيكها

شراء ثلاجات مستعملة بالرياض
شراء ثلاجات مستعملة بالرياض

رقم شركة شراء الثلاجات المستعملة بالرياض

عملائنا الكرام لا داعي للاحتفاظ بالثلاجة المستعملة في منزلك أكثر من ذلك، الأمر لن يكلفك أكثر من مكالمة تجريها مع فريق خدمة عملاء شركتنا الذين يرسلون إليك على الفور المتخصصين بالفحص والنقل.

كما أننا نقدم خدمات الشراء تلك لجميع عملائنا الكرام في المحلات والمطاعم والمولات والفنادق وغيرها من الأماكن التي تتواجد بها الثلاجات بشكل أساسي.

وأكثر ما يميزنا أننا لا نستغل حاجة العملاء إلى بيع الثلاجة والتخلص منها، بل أننا نتفق معهم حول السعر الذي يجعلهم راضيين تماما حتى لا نفقد ثقتهم بنا.

لذلك لم يعد هناك داعيا للتأخر قم بالتواصل معنا عبر أرقامنا واحصل على أفضل خدمة شراء للثلاجات المستعملة بجميع أنواعها وموديلاتها وأحجامها.

انظر ايضا:

شراء اثاث مستعمل بالجبيل

شراء اثاث مستعمل بالدمام

شراء اثاث مستعمل بالخرج للايجار

شراء مكيفات مستعملة بالخبر

شراء مكيفات مستعملة بالدمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!