شراء اثاث
أخر الأخبار

شراء اثاث مستعمل بضرما 0505735453

شراء اثاث مستعمل بضرما هي أفضل شركة يمكنك التعاقد معها على بيع الأثاث القديم الموجود لديك ذلك لأنها صاحبة أعلى سعر شراء أثاث بضرما كما أنها تقدم الكثير من الخدمات الإضافية التي تسهل عملية البيع على العميل، بادر بالتواصل معها عبر أحد أرقامها الموجودة على موقعها بالانترنت واطلب الخدمة وتخلص من الأثاث القديم.

شراء اثاث مستعمل بضرما
شراء اثاث مستعمل بضرما

شراء اثاث مستعمل بضرما 0505735453

تعمل شركة شراء اثاث مستعمل بضرما دائما على مساعدتك في التخلص من الأثاث القديم المستعمل بشكل مناسب وبأقل خسائر وذلك عن طريق شراء جميع أنواع الأثاث المستعمل الموجود في المنازل والفلل والمكاتب والفنادق كما أنها تعمل علي:

  • إعطاء أعلى تقدير ل ثمن الأثاث عند شرائه حتى تحقق أعلى مكسب للعميل.
  • أنها لا تحدد الحالة التي يكون عليها فمهما كانت حالته أو عدد سنوات استخدامه تقوم بشرائه.
  • أنها تقدم خدمات إضافية مثل خدمة التنظيف والتغليف وخدمة النقل حتى لا تجعل العميل في حاجة خدمات شركة أخرى.
  • أنها تصل إليكم في أي مكان تكونوا به بضرما فلا تخصص خدماتها لمكان دون الآخر.
  • يمكنك استبدال الأثاث المستعمل بآخر مستعمل موجود في مخازن الشركة بفارق سعر بسيط جدا وبحاله أفضل من التي عليها الأثاث الذي قمت ببيعه.

شركة شراء غرف نوم مستعمله بضرما 

تشتري شركتنا جميع أنواع غرف النوم القديمة المستعملة التي تحتاجون إلى بيعها أو استبدالها بغرف أخري مستعمله ولا تشترط في ذلك أن تكون جميع القطع موجودة بالغرفة أو حتى سليمة وليس بها أي كسر ومن أنواع الغرف التي تقوم بشرائها:

  • غرف النوم الرئيسية الخاص بالكبار الموجودة في الشقق والفلل آيا كانت حالتها وسواء كانت من الأنواع التقليدية أو من الأنواع التي تحاكي التراث الأوروبي والأمريكي الحديث.
  • غرف نوم الأطفال بكل أنواعها المرسوم عليها أشكال مختلفة من رسومات الأطفال أو العادية ذات اللون الموحد سواء كانت بنيه أو ذهبية أو بيضاء.
  • غرف نوم الفنادق الفردية والمزدوجة سواء كانت مصنوعة من الخشب أو من البلاستيك المقوى أو من الحديد فكل الأنواع نقوم بشرائها أيا كان عددها.
شراء اثاث مستعمل بضرما
شراء اثاث مستعمل بضرما

شركة شراء أجهزة كهربائية مستعمله بضرما 

نخصص قسم خاص بشركتنا لشركاء الأجهزة الكهربائية المستعملة بكل أنواعها ونخصص لذلك مهندسين وعماله فنيه محترفه في معاينه الأجهزة الكهربية ومن أنواع الأجهزة التي نقوم بشرائها:

  • الثلاجات بكل أحجامها الصغيرة والكبيرة وكل أنواعها التي منها السامسونج والشارب والتوشيبا وغيرها من الأنواع، هذا بالإضافة إلى أننا نشترى الثلاجات الضخمة الخاصة بالمخازن والثلاجات الصغيرة الخاصة بالمكاتب.
  • المكيفات بكل أنواع الاسبليت والمتنقلة مهما كانت حالتها وسواء كانت متوقفة تماما عن العمل أو كانت تعمل بأداء ضعيف فنحن نحدد لها أعلى تقدير كما أننا نقوم بعمل صيانة شاملة لها.
  • كل الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمطبخ وتحتاجين إلى تغييرها وبيعها ومنها الخلاط والبوتاجاز والميكروويف وكل الأجهزة التي تستخدم في طحن البهارات وفرم اللحم.

شركة شراء اثاث مستعمل بأعلى سعر بضرما

تحدد شركتنا أعلى أسعار شراء الأثاث بضرما أيا كانت حالته ويتم هذا التحديد عن طريق مقاولين خبراء في كل أنواع الأثاث وتعمل شركتنا على ذلك حرصا منها على مصلحة العميل, هذا بالإضافة إلى:

  • أنها تقدم خدمة استبدال الأثاث المستعمل بفارق سعر بسيط جدا يمكن العميل من تجديد أثاث بآخر حالته أفضل.
  • أنها تقدم خدمات إضافية أخري منها الفك والنقل بأسعار رخيصة جدا لا تؤثر على سعر البيع الذي باع به العميل الأثاث.

انظر ايضا:

شراء اثاث مستعمل برماح

شراء اثاث مستعمل بالقويعية

شراء اثاث مستعمل بحريملاء

شراء اثاث مستعمل بالخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!