شراء اثاث
أخر الأخبار

شراء اثاث مستعمل بثادق

شركة شراء اثاث مستعمل بثادق تعمل على تقديم خدمة شراء أثاث متكاملة الأركان تحقق للعميل أعلى مستوى راحة عند البيع وتوفر له الكثير من المال الذي يمكن أن يفقده إن قام بالتعاقد مع أي شركة أخرى فهي صاحبة أعلى تقدير للسعر، وتمتلك من الإمكانيات ما يجعلها في الصدارة دائما اتصل واطلب الخدمة وتخلص من الأثاث القديم وجدد أثاث منزلك.

مميزات شركة شراء اثاث مستعمل ثادق

تعد شركتنا هي الشركة الأولى في مجال شراء الأثاث بثادق ذلك لأنها صاحبة الشهرة الأكبر بين جميع الشركات ويثق بخدماتها أكبر شريحة من العملاء لأنها تقدم لهم كل ما يحتاجون من خدمات عند بيع الأثاث ومن هذه الخدمات:

– القيام بتنظيف وتغليف الأثاث قبل شرائه ونقل إلى الشركة عن طريق أيادي متخصصة لا تتسبب في إحداث أي ضرر للقطع.

– توفير سيارات لنقل الأثاث وعدم إلزام العميل بتجهيز وتحضير أي سيارة لكي يبيع الأثاث الخاص به.

– توفير خبراء بالأثاث يقوموا بتحديد أعلى سعر للأثاث مهما كانت حالته وذلك حتى تحقق أعلى مكسب للعميل.

– عندها أفضل خدمة عملاء تعمل على الرد بكل سرعه على طلبات العملاء وتحدد لهم أقرب موعد لإرسال العمال واخذ الأثاث المراد بيعه.

شركات شراء الاثاث بثادق

يجب انتقاء الشركة التي سوف تبيع لها الأثاث بعناية كبيرة حتى تتم عملية البيع بشكل عادل ودون خسارة أي طرف حقوقه، لهذا يجب أن تتوفر عدة شروط في تلك الشركة التي سوف تتعاقد معها وسوف تجد جميعها في شركتنا:

– أن يكون خبراء تقدير الأثاث الموجودين بها على دراية كاملة بكل أنواع الأثاث وان يتميزون بالأمانة عند تقدير الثمن ولا يستغلوا جهل العميل بهذا الأمر.

– أن تكون خدمات تلك الشركة قد تمت تجربتها من قبل أحد المعارف والأصدقاء ووجدوا منها أعلى مستوى أداء منظم.

– أن تتخصص في شراء كل أنواع الأثاث ولي جزء دون الآخر حتى لا تكون في حاجة إلى شركة أخرى لشراء الجزء المتبقي منه.

– أن يكون عندها إمكانية التبديل بين الأثاث القديم والحديث حتى تتمكن من التجديد دون تكبد مبالغ مالية كبيرة.

شركة شراء الاثاث المستعمل في ثادق

من أهم مميزات شركتنا أنها تقوم بشراء كل أنواع الأثاث الموجودة عند العملاء مهما كانت حالتها أو كان نوعها وهذه ميزة لا تجدها في أي شركة غيرها ومن أنواع الأثاث التي تقوم بشرائه:

– كل أنواع المقاعد الموجودة بالمنزل سواء الخاصة بغرف استقبال الضيوف أو غرفة المعيشة أو مقاعد الحديقة.

– كل أنواع غرف النوم الموجودة في المنزل سواء الخاصة بالكبار أو الخاصة بالأطفال، ولا يشترط بيع الغرفة بالكامل بل يمكن بيع القطع التالفة فقط.

– كل الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنزل مثل التليفزيون والخلاط والبوتاجاز والمكيف والمكنسة الكهربائية وأجهزة المحمول والسخان وغيرها من الأنواع.

– كل أنواع السجاد والموكيت والمفروشات الموجودة بالمنزل سواء كانت موحده اللون أو كانت مزخرفه بألوان كثيرة وسواء كان بها جزء تالف أو كانت سليمة.

– كل أنواع الإكسسوارات المنزلية القديمة المكونة من الزجاج أو الخشب.

ارقام شركة شراء عفش بثادق

للتواصل مع شركتنا وطلب الخبراء لتقدير ثمن الأثاث يمكنكم الدخول على الموقع الرسمي للشركة بالانترنت والحصول على أرقام الخدمة والاتصال بها في أي وقت.

هم جاهزون إلى الإجابة على كل التساؤلات الخاصة بالخدمة وتقديمها كما يمكنكم التواصل مع الشركة عبر رقم الواتس اب الموجود على الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!