شراء اثاث
أخر الأخبار

شراء اثاث مستعمل بالقويعية للايجار 01098424259

شراء اثاث مستعمل بالقويعية هي خدمة متميزة نقدمها لكم في سبيل مساعدتكم للتخلص من الأثاث القديم والمستعمل بأفضل طريقة ممكنة، دون أن تضطروا إلى خسارة أموال كثيرة في هذا الشأن، حيث أننا نمتلك دائرة فنية يدور فيها العفش المستعمل بشكل مرتب ومنظم حتى يتم إعادة هيكلته وتقديمه إلى بعض الفئات التي تراه مناسبا لها، ذلك من خلال توفير طاقم فني يتولى مهمة الكشف على العفش المراد بيعه، ومن ثم العمل على تسجيل حالته في تقرير مفصل بناء عليه تحدد الشركة السعر المناسب له والمناسب للعميل أيضا، إذ أننا نهتم في المقام الأول توفير سعر ممتاز يجعل العميل راضيا عن تقديرنا لقطع الأثاث الخاصة به.

شراء اثاث مستعمل بالقويعية
شراء اثاث مستعمل بالقويعية

 

شركة شراء الاثاث المستعمل بالقويعية 

تنفرد شركة شراء أثاث مستعمل بالقويعية بتوفير مراكز ترميم وإصلاح للأثاث المستعمل الذي يتم شراءه، حيث أننا نستقدم أفضل الفنيين والنجارين الذي يقومون بأعمال فتية عظيمة من شأنها إعادة الأثاث القديم إلى حالة ممتازة وكأنه جديد تماما، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • ترميم جميع الأجزاء الخشبية من الأثاث سواء كانت مكسورة أو تعاني من وجود بعض الشرخ والتجريح الذي يشوه من مظهرها، بالإضافة إلى إعادة طلاء تلك الأجزاء حتى تنعم بالبريق واللمعان الخاص بالأثاث الجديد.
  • تغيير جميع التنجيد الخاص بالأثاث وكذلك الأقمشة خاصة عندما تكون تعاني من بعض البقع أو وجود قطع فيها يجعل مظهرها غير ملائم فإننا نعمل على تغييرها بالكامل حتى يظهر الأثاث بشكل مناسب ورائع بعض الترميم.

أفضل شركة شراء اثاث مستعمل في القويعية

تعرف شركتنا بأنها الأكفأ في مجال شراء اثاث مستعمل بالقويعية لأنها قادرة على توفير جميع سبل الراحة للعميل، من خلال تقديم له كافة الاحتياجات في آن واحد دون أية متاعب.

على سبيل المثال توفر الشركة لجنة فنية هي المسؤولة عن تحديد حالة العفش، وبذلك يضمن العميل أنه لن يتعرض إلى الغش والخداع الذي تمارسه بعض الشركات في التقليل من حالة الأثاث لتقديم سهر بخس وزهيد.

كما أننا نساعد العميل في الحفاظ على حالة قطع الأثاث عند النقل من خلال عمالة مدربة على كيفية فك قطع الأثاث والغرف مثل غرف النوم وغرف الأطفال والمطابخ والكنب والسفرات وغيرها.

أرقام شركة شراء الاثاث المستعمل بالقويعية 

يمكنك الحصول على خدمة سريعة ومتقنة قائمة على فنيين ونجارين على أعلى مستوى في معاينة العفش والأثاث المستعمل بشكل مفصل دون أن تحتاج إلى نقله إلى أي مكان.

حيث نخصص لك هؤلاء الفنيين على مدار ساعات العمل الرسمية، ومن خلالنا يتم نقل الأثاث المستعمل إلى المستودعات الخاصة بالشركة حتى يتم فرزها وتصنيفها إلى أثاث متهالك يحتاج إلى إعادة هيكلة تامة، وأثاث ذو حالة متوسطة يحتاج فقط إلى بعض رتوش الترميم حتى يستعيد حالته الفنية التي تسمح ببيعه مرة أخرى لكن يرغب في شراء أثاث مستعمل بحالة جيدة وسعر مناسب.

شراء اثاث مستعمل بالقويعية
شراء اثاث مستعمل بالقويعية

معارض اثاث مستعمل في القويعية

إن أكثر ما يهم العملاء الذين يقومون ببيع الأثاث المستعمل هو حصولهم على السعر المناسب، كما انهم يبحثون عمن يقدر قيمة ذلك الأثاث ويحافظ عليه وهو ما نقوم به نحن من خلال النجارين والعمالة المتخصصة في أعمال إصلاح الأثاث بجميع أجزاءه سواء الأجزاء الخشبية أو التنجيد الخاص بالأثاث.

وكذلك إصلاح المشغولات الزجاجية والإكسسوار، ثم نعيد عرض ذلك الأثاث في معارضنا بأسعار رخيصة وملائمة لعملائنا الذين لا يمتلكون الميزانية الكافية لشراء أثاث جديد كليا، لذلك لا تتردد في زيارة معارضنا خلال جميع أيام الأسبوع.

انظر ايضا:

شراء اثاث مستعمل بالخرج

شراء اثاث مستعمل بالرياض

شراء اثاث مستعمل شرق الرياض

شراء اثاث مستعمل بالخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!