شراء اثاث
أخر الأخبار

شراء اثاث مستعمل بالرياض ونقل عفش للايجار 01098424259

شراء اثاث مستعمل بالرياض ونقل عفش من أهم الخدمات الشائعة والمطلوبة بكثرة من قبل جميع العملاء، فمن منا لم ينتقل من منزل لآخر! ومن منا لا يحب التجديد! لذلك سوف تحتاج خدمات نقل العفش والشراء للأثاث المستعمل أجلاً إذا لم يكن عاجلاً، وهنا يبحث العملاء عن افضل الشركات التي تتميز بالخبرة والاحترافية وتمتلك جميع الإمكانيات التي تضمن لهم الحصول على أجود وأسرع خدمات النقل والشراء للأثاث المستعمل.

شراء اثاث مستعمل بالرياض ونقل عفش
شراء اثاث مستعمل بالرياض ونقل عفش

شركة شراء اثاث مستعمل ونقل عفش بالرياض

شركة شراء اثاث مستعمل ونقل عفش بالرياض من افضل الخيارات المقترحة بين الشركات المنافسة داخل مدينة الرياض، فلديها الخبرة الطويلة بمجال النقل والشراء للأثاث المستعمل والجديد، وتمتلك جميع الإمكانيات اللازمة لإتمام خدمة نقل العفش أو خدمة شراء الاثاث المستعمل لإعادة تدويره على أعلى مستوى من الدقة والمهارة والاحترافية، حيث تمتلك

  • عدد من الأوناش الهيدروليكية وشاحنات النقل المجهزة.
  • مجموعة من أحدث أدوات ومعدات مهام نقل العفش وصيانته.
  • نخبة من العمالة المهنية والفنية المحترفة والمدربة والاحترافية.
  • خدمة عملاء جاهزة للتواصل مع العملاء في أي وقت وأي مكان داخل مدينة الرياض.

فضلاً عن توفير عدد من المزايا التي تمنح العملاء قدر أكبر من الثقة والضمان حول الحصول على أجود الخدمات وفقاً للموعد والتكلفة التي تم الاتفاق عليها خلال التعاقد مع العميل، أهمها

  • الالتزام بالمواعيد والجدية.
  • إمكانية التواصل مع العملاء في أي وقت.
  • سرعة الاستجابة للعملاء في أي وقت وأي مكان.
  • تولي جميع مهام نقل العفش المستعمل بعد شرائه.
  • توفير جميع الخدمات المنوطة بمهام نقل الأثاث بمختلف أنواعه وأحجامه.

تكلفة شراء الأثاث المستعمل ونقل العفش

وننفرد عن  غيرنا من الشركات المنافسة بقدرتنا على تقدير تكلفة شراء الأثاث المستعمل ونقل العفش بصورة صائبة تتناسب مع جميع العملاء، حيث نقوم بتقدير تكلفة النقل والشراء وفقاً للضوابط والمعايير المنوطة بهذا المجال والتي تتوقف على عدة عوامل وهي” نوع الأثاث تجارياً، حالته، عدد وحجم القطع المنقولة أو المعروضة للبيع”، وقد تميزنا بشهادة عملائنا السابقين بالقدرة على التقدير الصائب للتكلفة سواء لمهام النقل أو لشراء الأثاث المستعمل.

ومن الجدير بالذكر أن التكلفة تزداد بازدياد الخدمات المطلوبة من قبل العملاء، ويتم الاتفاق عليها مع العميل عند التعاقد بعد معاينة ما مهو معروض للبيع أو للنقل، حيث نقوم بعرض تكلفة الخدمات المطلوبة من قبل العميل بمنتهي الدقة بحيث نكون ارخص شركة نقل للعفش وأفضل شركة لعرض السعر المناسب للأثاث المستعمل.

شراء اثاث مستعمل بالرياض ونقل عفش
شراء اثاث مستعمل بالرياض ونقل عفش

افضل شركات نقل العفش وشراء الأثاث المستعمل

ونعد افضل شركات نقل العفش وشراء الأثاث المستعمل التي تؤمن كل ما تحتاجه من خدمات النقل للعفش والشراء للاثاث المستعمل داخل مدينة الرياض، فقد حرصنا على توفير جميع متطلبات واحتياجات العملاء من خدمات النقل والشراء على أعلى قدر من الجودة والاحترافية، فنحن ننفرد بـ

  • توفير ضمان حول سلامة الأثاث خلال مهام النقل.
  • إتاحة مجموعة من العروض والخصومات على خدمات نقل الأثاث.
  • إمكانية استبدال الاثاث المستعمل القديم بأثاث آخر جديد وعصري.
  • إمكانية متابعة مهام نقل الاثاث من قبل العملاء لزيادة عامل المصداقية والثقة.
  • شراء الاثاث المستعمل ونقله دون إزعاج الجيران أو العميل خلال عملية النقل.

ونعد من الشركات المتميزة في مجال شراء الاثاث المستعمل لإعادة تدويره ليصبح جديد وعصري، حيث نقوم بشراء الاثاث والأجهزة المنزلية والكهربائية وغيرها من محتويات المنزل التي يقوم الأشخاص بالتخلص منها للتجديد أو لعدم الحاجة إليها أو لعدم وجود مكان كافي لوجودها، ونعمل على صيانتها وإعادة تدويرها لنتيح فرصة مربحة أمام المواطنين ذو الدخل المنخفض لشرائها بأسعار منخفضة وأشكال عصرية.

خدمات شركة شراء الاثاث المستعمل ونقل العفش

خدمات شركة شراء الاثاث المستعمل ونقل العفش تتعدد وتتنوع لتلبي أكبر قدر من متطلبات العملاء حول مهام نقل العفش للانتقال أو شراء الأثاث المستعمل القديم للتجديد، فقد حرصنا على توسيع مجال الشركة الخاص بنقل العفش عبر استيعاب مجال شراء الاثاث المستعمل وصيانته واعادة بيعه مرة أخرى،  فيمكنك من خلالنا الحصول على الخدمات الآتية

  • خدمة نقل العفش داخل الرياض.
  • خدمة شراء الاثاث المستعمل في الرياض
  • خدمة استبدال الاثاث المستعمل بأثاث جديد.
  • خدمة إعادة تدوير الأثاث المستعمل القديم.

وتنقسم خدمة نقل العفش لدينا إلى 4 مراحل وهما

  • خدمة الفك:

ويتم خلال فك قطع الأثاث كبيرة الحجم مع ترقيمها بواسطة نخبة من فني النجارة لتسهيل عملية نقلها وإعادة تجميعها.

  • خدمة التغليف:

بعد فك قطع الأثاث يتم تغليف جميع قطع الأثاث المنقولة بأجود مواد التغليف التي تحميها من عوامل التلف والكسر والخدش المحتملة خلال مهام النقل.

  • خدمة الإنزال والنقل:

وبعد أن يتم تغليف المنقولات يقوم العمال بإنزالها لتحميلها على شاحنات النقل من خلال الأوناش الهيدروليكية.

  • خدمة الرفع وإعادة التجميع والتنظيف:

وأخيراً يتم رفع المنقولات ليقوم فني النجارة بإعادة تجميع قطع الأثاث المفكوكة وفقاً لأرقامها، ثم يقوم العمال بتنظيفها جيداً من الأتربة مع تلميعها بأجود الملمعات المناسبة لخامة المنقولات.

أما خدمة شراء الاثاث المستعمل فتنقسم إلى تصنيفين وهما

  • شراء الأثاث المستعمل واستبداله بأثاث جديد.
  • شراء الاثاث المستعمل لإعادة تدويره وبيعه مرة أخرى.

ارخص شركة نقل عفش بالرياض

ونعد ارخص شركة نقل عفش بالرياض تؤمن اجود خدمات النقل مع أعلى مستويات الأمان والأمانة، فبالرغم من انخفاض تكلفة خدمة نقل العفش لدينا إلا إننا نوفر أعلى معايير السلامة والاحترافية والدقة، فخفض التكلفة لم يكن سوى هدف للحصول على ثقة ومصداقية العملاء من خلال توفير كل ما يبحثون عنه من خدمة بجودة عالية وبأقل تكلفة، ولم نكتفي بذلك بل حرصنا على توفير مجموعة من العروض والخصومات على خدمة نقل العفش داخل مدينة الرياض على مدار العام دون انقطاع، بجانب توفير عروض أكثر تميزاً للعملاء الدائمين والمؤسسات الكبري.

وبالرغم من انخفاض تكلفة النقل لدينا إلا إننا نتكفل بجميع إجراءات مهام نقل العفش بداية من فك قطع الأثاث مروراً بالتغليف وحتى النقل وإعادة التجميع داخل المكان الجديد للعميل، وليس ذلك فقط بل نقوم بتنظيف وتلميع المنقولات بعد تجميعها ليتم تسليمها للعميل في أفضل صورة.

رقم شركة شراء الاثاث المستعمل ونقل العفش بالرياض

رقم شركة شراء الاثاث المستعمل ونقل العفش بالرياض يوجد على الإنترنت بالموقع الرسمي الخاص بالشركة، وقد حرصنا على أن يكون متاح ومتوفر في أي وقت للتواصل مع جميع العملاء داخل مدينة الرياض، لضمان سرعة الاستجابة للعملاء دون الحاجة للانتظار لحين وجود موعد متوفر.

ولم نكتفي بذل بل حرصنا على توفير خدمة عملاء متميزة بها نخبة من طاقم العمل على أعلى قدر من الجدية والالتزام للتواصل مباشرة مع العملاء، وإيضاح أي استفسارات والرد على أي تساؤلات حول خدمات نقل العفش وشراء الأثاث المستعمل.

فضلاً عن إمكانية حجز الخدمة دون الحاجة للانتقال لمقر الشركة فبمجرد تواصلك سيتم إرسال أحد مندوبي الشركة لمعاينة الأثاث المراد نقله أو بيعه وتقدير التكلفة بالاتفاق مع العميل، وبالتالي فنحن الأفضل والأسرع والأكفأ عندما يتعلق الأمر بالأثاث من نقل أو شراء.

انظر المزيد:

شراء اثاث مستعمل بالرياض

شراء مطابخ مستعملة بالرياض

شراء شاشات مستعملة بالرياض

شراء اثاث مستعمل بالجبيل

شراء اثاث مستعمل بالقطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!