بيع الاثاث

بيع اثاث مستعمل بالرياض

بيع اثاث مستعمل بالرياض

يرغب الأفراد في بيع اثاث مستعمل بالرياض بسبب الانتقال إلى منزل آخر يختلف في المساحة او شراء قطع أثاث أخرى، فيقوم أحد الشركات المتخصصة في بيع وشراء الاثاث المستعمل بعرض مقدار من المال مقابل تلك القطع ويتم بيعها لأحد الأفراد الذين في حاجة إلي الحصول علي تلك الأغراض.

بيع اثاث مستعمل بالرياض

بيع اثاث مستعمل بالرياض

تظهر الحاجة إلى البحث عن اماكن بيع اثاث مستعمل بالرياض لوجود قطع أثاث غير مرغوب فيها بالمنزل تجذب والتى تؤدي إلي وجود حشرات لأن الاهتمام بنظافة تلك الأشياء تقل مع مرور الوقت، كما أن وجود تلك القطع الاثاث الزائدة في المنزل تسبب الانزعاج، ووجود العفش الزائد في المنزل يؤثر علي شكل المنزل وجماله ويتعرض لتراكم الاتربة بشكل كبير، والافضل هو الحصول علي مبلغ مادي للاستفادة به من بيع الاثاث المستعمل والاشياء التى تريد التخلص منها.

تقوم الشركة بارسال فنيين لفك الاثاث المستعمل الذي لا ترغب فيه ويقوم المندوب بدفع المبلغ الذي تم الاتفاق عليه ويتم نقل الاثاث في سيارات متخصصة خاصة بالشركة بعد تغليفها، وبعد وصول قطع الأثاث إلى أماكن مخازن يقوم فريق العمل بتنظيفها وترميمها وإرسالها إلي المحلات والمعارض الخاصة بالشركة ليقوم أفراد في الحاجة إليها لشرائها بأسعار اقل من سعر قطع الأثاث الجديدة.

محلات بيع اثاث مستعمل بالرياض

نحن دائماً في حاجة إلي التجديد المستمر واختيار الديكورات الحديثة لذلك نحتاج إلي التغير وبيع قطع الأثاث القديمة وشراء قطع أثاث اخرى، ولكننا نبحث عن محلات بيع اثاث المستعمل تتميز بالأمانة أثناء التعامل مع العملاء في عملية البيع والشراء، لان الاثاث القديم إذا كان بحالة جيدة وله قيمة فهو من اغلى انواع الاثاث ولكن يلجأ صاحبه إلى بيعه لعدم وجود مساحة كافية أو لغرض التغيير ومواكبة العصر.

تختلف اسعار الاثاث المستعمل من حيث حالة الأثاث إذا كان بحاجة إلى الترميم والصيانة بشكل كبير او يحتاج إلي التنظيف فقط، كما يختلف كل جهة في تحديد السعر المناسب فبعض المحلات تقلل من المبلغ والبعض الآخر يتميز بالأمانة ويحدد السعر المناسب، فتقوم اماكن شراء الاثاث المستعمل بإعادة تدوير الاثاث وبيعه للعملاء يحتاجون الاثاث المستعمل لانه اقل سعر عن الاثاث الجديد ويتم استخدامه لفترة قصيرة بسبب ظروف العمل أو للعيش فترة مؤقتة.

شركة بيع اثاث مستعمل بالرياض

يسعى العملاء لاتباع الخطوات والبحث عن شركات لتجديد المنزل والتخلص من الأثاث المنزلي القديم بمقابل مادي مناسب وهو البحث عن شركة بيع وشراء الاثاث المستعمل باعلى الاسعار المتاحة في عملية البيع، تقدم الشركة افضل طرق لبيع وشراء الاثاث والتى تتميز بها بين جميع الشركات الأخرى الموجودة في هذا المجال.

تتميز الشركة بتقديم احدث الاساليب والطرق في التعامل مع العميل وتقديم جميع الخدمات في أسرع وقت وبأقل التكاليف المطلوبة بأساليب آمنة لكسب ثقة العميل واعادة التعامل مع الشركة مرة أخرى، لدى الشركة فريق عمل ومندوبين مدربين على مساعدة العميل في القيام بعملية البيع والشراء والاستبدال الاثاث, فأنت ليس بالحاجة إلى سيارات نقل الاثاث والشركة تمتلك سيارات متخصصة في نقل الاثاث وتغليفه لعدم التعرض لاي خدوش وكسر.

نصائح للحفاظ علي الاثاث مستعمل من التلف

  • يجب على العميل الحفاظ علي الاثاث القديم الذي يرغب في بيعه وذلك عن طريق وضعه في مكان بعيد عن الرطوبة لأن وضع الأثاث في مكان رطب يجذب الحشرات في التعايش بداخل الاثاث وذلك يؤدي إلى إتلافه وتقليل ثمن بيعه وفي اغلب الاوقات لا يقبل أحد بشراءه واعادة تدويره لانه تم استهلاكه بشكل خطأ.
  • عمل إصلاحات للاثاث التى يحتاجها مما يجعله جديد كما كان، والحفاظ عليه ووضعه في غرفة بعيد عن الاماكن المكشوفة مثل اسطح المنازل لتعرضها للهواء والاتربة واشعة الشمس لان تعرضه لتلك العوامل لفترة طويلة يسبب في تاكل الاقمشة واتلاف الاثاث.
  • يجب عند تنظيف الغرفة التي يوجد بها الاثاث يتم خروج الاثاث قبل البدء في تنظيف الغرفة لعدم تعرضه للماء ومواد التنظيف مما لا يؤدي إلي فساد الاثاث وظهور رائحة كريهة, كما يتم تنظيف الاثاث بدون تعرضه للماء فقط التخلص من الاتربة اول باول لعدم تراكم الاتربة والاتساخات.
  • يجب تغطية قطع الأثاث بقماشة نظيفة وتغيرها بشكل مستمر لعدم وصول الاتربة للاثاث، وفي حالة عدم استخدام الاثاث وتقوم بتخزينه فقط ويتم لفه بالأوراق وبالمواد التغليف التى يستخدمها الشركات والمحلات في تغليف الاثاث في المخازن مما يساعد على حفاظ قطع الأثاث من الاحتكاك و الخدوش والأتربة.
  • يجب عند تنظيف الأثاث يستخدم الزيوت والملمعات والمواد الخاصة بتنظيف الاثاث والابتعاد عن المياه واستخدام مواد التنظيف لكي لا يتعرض الاثاث للتلف ويؤثر في عملية البيع.
  • عند تنظيف قطع الأثاث المستعملة يجب استخدام الأجهزة التنظيف بالبخار لان البخار يعمل على تنظيف الاثاث بشكل جيد واعادة الألوان كما كانت ويزيد تألق وجمال قطع الأثاث والحفاظ على نظافته لأطول فترة ممكنة.

خطوات الشركة في عملية شراء اثاث مستعمل

يبتعد الكثير من العملاء عن شراء الاثاث المستعمل خوفاً من وجود حشرات او وجود مشاكل داخل قطع الأثاث غير ظاهرة أثناء عملية الشراء، ولكن تقوم افضل شركة في اتباع الخطوات في اختيار قطع الاثاث لضمان سلامتها، وهذه الخطوات هي:-

  • تقوم الشركة بإرسال فريق عمل للكشف على الاثاث المستعمل داخل المكان الموجود فيه قبل نقله إلي المخزن، يتم فحصه من الداخل والخارج للتأكد من عدم وجود اي حشرات فراش مثل البق.
  • يبدأ فريق العمل في فك قطع الأثاث وتغليفها جيداً لعدم تعرضها للخدوش ونقلها عن طريق الونش إذا كان المكان في الأدوار العالية لتوفير الأمان لعملية انتقال الأثاث.
  • يوضع الأثاث في سيارات مخصصة للاثاث ونقلها إلي المخازن والبدء في تفريغ القطع لإرسال القطع المكسورة لأماكن إعادة تدويرها والقطع السليمة إلى أماكن ترميمها وتنظيفها وإعادة بيعها بأسعار أقل من سعر الاثاث الجديد.

مميزات شركة بيع اثاث مستعمل بالرياض

تتميز شركة بيع وشراء اثاث مستعمل بالعديد من المميزات التى تجعلها افضل شركة بين شركات بيع وشراء الاثاث المستعمل في الرياض، ومن تلك المميزات هي:-

  • لدى الشركة افضل فريق عمل متكامل يوجد به فنيين ونجارين للقيام باعمال الفحص وصيانة قطع الاثاث المستعمل، قدرة فريق العمل في التعامل مع قطع الاثاث القديمة والتحف الاثرية النادرة.
  • امتلاك الشركة مجموعة من المحلات التى تقوم بعرض قطع الأثاث المستعملة بعد ترميمها بجميع انواعه مثل المطابخ وغرف النوم والمجالس والانتريهات وغرف الاطفال وجميع انواع الاثاث.
  • تقدم الشركة إمكانية استبدال قطع الاثاث المستعمل في تلك فروع المحلات الخاصة بها.
  • تقديم افضل الاسعار والعروض التي تميز الشركة عن الشركات المنافسة الأخرى الموجودة في مجال بيع وشراء الاثاث المستعمل, فهي اكثر الشركات التى تقدم لجميع انواع قطع الأثاث القيمة المادية والمعنوية.

وفي نهاية المقال، نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات عن بيع اثاث مستعمل بالرياض، ونرجو ان يكون المقال افادكم و حاذ على اعجابكم وتم الاستفادة من تلك المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!